إسبانيا, سيجور دي كالافيل

Villa Mar Blau Calafell Tvl 67

Costes del garraf 35 سيجور دي كالافيل, إسبانيا فيلا
1 عرض — عرض الغرف
Villa Mar Blau Calafell Tvl 67
عرض الغرف —
الخدمات ووسائل الراحة
  • واي فاي مجاني
  • واي فاي
  • حمام سباحة
عرض جميع وسائل الراحة 3
الموقع
إلى وسط المدينة
1.7 km
ما يوجد قربه؟

أسعار الغرف

بالغين
حدد تاريخاً
loaderالتحميل
التحقق من التوافر
قد تكون الأسعار غير محدثة، حدد التواريخ لرؤية الأسعار الحالية
يمكنك حجز فندق فقط على مواقع شركاء TravelAsk
سعر
تحديث الأسعار
  • السعر لليلة الواحدة

ما حوله

Costes del garraf 35 سيجور دي كالافيل, إسبانيا

هناك العديد من الجذبات والمرافق الموجودة بالقرب من فندق "فيلا مار بلاو كالافيل تفل 67" في سيغور دي كالافيل بإسبانيا. بعض الأماكن القريبة تشمل:

1. شاطئ سيغور دي كالافيل: يقع هذا الفندق على مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من شاطئ سيغور دي كالافيل الجميل. يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ الرملي والسباحة في البحر أو التنزه في سهولة على طول الممشى.

2. قلعة كالافيل: تقع على بعد حوالي 2 كيلومتر من الفندق، قلعة كالافيل تعد حصنًا قرويًا يعرض مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. يمكن للزوار استكشاف أطلال القلعة والتعرف على تاريخها.

3. باسيج ماريتيم: يقع الفندق بالقرب من باسيج ماريتيم، وهو منطقة حيوية مليئة بالمطاعم والبارات والمحلات التجارية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات المحلية والتسوق لشراء الهدايا التذكارية أو الاسترخاء في مقهى يطل على الشاطئ.

4. مدينة مائية أكوا ليون: يبعد مدينة مائية أكوا ليون حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن سيغور دي كالافيل. تتميز بالمزلاجات المائية وحمامات السباحة ومختلف الجذبات المناسبة للعائلات ومحبي المغامرة.

5. عالم بورت أفنتورا: يقع في سالو، التي تبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن الفندق، عالم بورت أفنتورا هو منتزه ومنتجع مشهور. يوفر مجموعة واسعة من الألعاب والعروض وخيارات الترفيه.

6. تاراجونا: تاراجونا هي مدينة تاريخية تقع على بعد حوالي 30 كيلومترًا شمال سيغور دي كالافيل. تشتهر بآثارها الرومانية، بما في ذلك المدرج الروماني والسيرك الروماني ومعالمها القديمة المختلفة. هذه ليست سوى بعض من الجذبات والمرافق القريبة من فندق "فيلا مار بلاو كالافيل تفل 67" في سيغور دي كالافيل بإسبانيا. هناك أيضًا شواطئ أخرى ومواقع ثقافية وحدائق طبيعية في المنطقة المحيطة التي توفر فرصا للاستكشاف والاسترخاء.

map
Villa Mar Blau Calafell Tvl 67
فيلا

إلى وسط المدينة1.7

حول الفندق

الترفيه

هناك عدة خيارات ترفيهية قرب فندق "فيلا مار بلاو كالافيل تفل 67" في سيغور دي كالافيل في إسبانيا. وتشمل بعضها:

1. شاطئ سيغور دي كالافيل: يقع الفندق بالقرب من الشاطئ الجميل في سيغور دي كالافيل، حيث يمكنك التشمس والسباحة وممارسة الرياضات المائية.

2. قلعة كالافيل: تقع قلعة كالافيل على مسافة قصيرة من الفندق، وهي حصن قروي يعرض جولات مرشدة ويوفر مناظر بانورامية خلابة للمنطقة.

3. حديقة المياه أكواليون: تقع على بُعد حوالى 10 كيلومترات، حديقة المياه أكواليون هي جذب سياحي شهير للعائلات. تحتوي على زلاقات مائية ومسابح وعروض مختلفة تضم دلافين وطيور جارحة.

4. بورت أفنتورا وورلد: على بُعد حوالى 40 كيلومترا، بورت أفنتورا وورلد هو مدينة ملاهي كبيرة توفر ركوبات مثيرة، وعروض مباشرة، وحديقة مائية تسمى كوستا كاريبي.

5. تاراغونا: على بُعد حوالى 20 دقيقة بالسيارة من الفندق، مدينة تاراغونا توفر مواقع تاريخية مثل مدرج تاراكونا والسيرك الروماني وكاتدرائية تاراغونا.

6. تذوق النبيذ: تشتهر منطقة كالافيل بإنتاج النبيذ. هناك العديد من مصانع النبيذ في المنطقة التي تقدم جولات مرشدة وتذوق النبيذ.

7. ملاعب الغولف: إذا كنت تستمتع بالغولف، هناك العديد من ملاعب الغولف في المنطقة، مثل نادي لوميني للغولف ونادي غراييرا للغولف. هذه مجرد بعض الخيارات الترفيهية قرب فندق "فيلا مار بلاو كالافيل تفل 67" في سيغور دي كالافيل في إسبانيا.

جميع الخدمات والمرافق

مرافق الفندق
  • واي فاي مجاني
  • واي فاي
أنشطة الماء
  • حمام سباحة
مراجعة الفندق Villa Mar Blau Calafell Tvl 67
ملاحظاتك
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال مراجعتك بنجاح وسوف تظهر على الموقع بعد التحقق.
لم تجد الإجابة التي كنت تبحث عنها؟ اسأل سؤالك
اسأل سؤالاً هنا
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال سؤالك بنجاح

اختر لغتك

اختر العملة الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، سيتم تحويل الأسعار إلى العملة التي تحددها وعرضها بها. قد تختلف العملة التي تدفعها بناءً على حجزك، وقد يتم أيضًا تطبيق رسوم الخدمة.