إسبانيا, بيلسا

Edelweiss Bielsa

Calle Lafarga بيلسا, إسبانيا شقة
1 عرض — عرض الغرف
Edelweiss Bielsa
عرض الغرف —
الخدمات ووسائل الراحة
  • ثلاجة
  • ميكروويف
  • مجفف شعر
  • لعبة السهام
  • الصيد
  • رحلات المشي لمسافات طويلة
عرض جميع وسائل الراحة 8
الموقع
إلى وسط المدينة
0.1 km
ما يوجد قربه؟

أسعار الغرف

بالغين
حدد تاريخاً
loaderالتحميل
التحقق من التوافر
قد تكون الأسعار غير محدثة، حدد التواريخ لرؤية الأسعار الحالية
يمكنك حجز فندق فقط على مواقع شركاء TravelAsk
سعر
تحديث الأسعار
  • السعر لليلة الواحدة

ما حوله

Calle Lafarga بيلسا, إسبانيا

يقع فندق "إيدلفايس بيلسا" في بلدة صغيرة تدعى بيلسا، والتي تقع في مقاطعة هويسكا في أراغون، إسبانيا. تحيط بيلسا جبال البرانس الجميلة وتوفر بيئة طبيعية خلابة. بعض المعالم البارزة وأماكن الجذب حول الفندق تشمل:

1. حديقة منتزه أورديسا ومونتي بيرديدو الوطنية: حديقة وطنية رائعة معروفة بمناظرها الخلابة والشلالات ومسارات المشي لمسافات طويلة. يقع تقريبًا على بعد 20 كيلومترًا من بيلسا.

2. وادي بينيتا: وادٍ نهري ذو مناظر خلابة مع مسارات المشي وبحيرة جميلة. يقع تقريبًا على بعد 18 كيلومترًا من بيلسا.

3. منتجع التزلج بيلسا-بلان: منتجع تزلج صغير يقع خارج بيلسا، يوفر فرص التزلج وركوب الألواح الجليدية خلال فصل الشتاء.

4. أينسا: بلدة قروية تاريخية تقع على بعد حوالي 30 كيلومترًا من بيلسا، مشهورة بوسطها التاريخي المحفوظ بشكل جيد والقلعة.

5. جسر سان خايمي المتوسطي: جسر حجري خلاب يعبر نهر سينكا في بيلسا، يوفر مناظر طبيعية جميلة وفرص للتصوير الفوتوغرافي.

6. وادي تشيستاو: وادٍ ساحر يضم قرى جبلية تقليدية ومسارات المشي ومناظر طبيعية مفتوحة وواسعة.

7. كنيسة سانتا إيولاليا: الكنيسة الرئيسية في بيلسا، التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر وتتميز بتفاصيل معمارية مثيرة للاهتمام. هذه مجرد بعض الأمثلة على المعالم السياحية والجمال الطبيعي التي يمكن العثور عليها حول فندق "إيدلفايس بيلسا" في بيلسا، إسبانيا.

map
Edelweiss Bielsa
شقة

إلى وسط المدينة0.1

حول الفندق

حول

أدلفيس بيلسا هو فندق يقع في بيلسا، إسبانيا. إنه فندق جبلي مريح مشهور بمحيطاته الجميلة وحسن ضيافته. يوفر الفندق مرافق وخدمات متنوعة لإقامة مريحة. الإقامة: يحتوي الفندق على مجموعة من الغرف للاختيار من بينها ، بما في ذلك غرف فردية وغرف مزدوجة وغرف ثلاثية وغرف عائلية. تم تزيين كل غرفة بأناقة وتجهيزها بوسائل الراحة الحديثة مثل حمام خاص وتلفزيون وهاتف وخدمة الواي فاي المجانية. توفر بعض الغرف أيضًا إطلالات رائعة على الجبال المحيطة. وجبات الطعام: يحتوي أدلفيس بيلسا على مطعم يقدم وجبات لذيذة. يقدم المطعم قائمة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق ، بما في ذلك المأكولات الإسبانية التقليدية والأطباق العالمية المفضلة. يمكن للضيوف الاستمتاع بوجباتهم في منطقة تناول الطعام المريحة أو ، عندما تكون الأحوال الجوية ملائمة ، على التراس الخارجي الواسع مع إطلالات جميلة على المناظر الطبيعية المحيطة. يهتم الفندق أيضًا بمتطلبات النظام الغذائي والطلبات الخاصة ، مما يضمن تلبية تفضيلات الضيوف الطهوية. المرافق: بالإضافة إلى غرفها المريحة ومطعمها ، تقدم أدلفيس بيلسا العديد من المرافق لتعزيز تجربة الضيوف. تشمل هذه المرافق منطقة بار / صالة ، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتناول المشروبات ، وتراس خارجي واسع وحديقة ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات. يحتوي الفندق أيضًا على غرفة تخزين للتزلج ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لهواة الرياضات الشتوية الذين يزورون المنطقة. الأنشطة والمحيط: يقع الفندق في قلب جبال البرانس ، مما يجعله القاعدة المثالية للأنشطة الخارجية مثل رحلات المشي والتزلج وركوب الدراجات الجبلية. يمكن لطاقم عمل أدلفيس بيلسا تقديم المعلومات والمساعدة في تنظيم مختلف الأنشطة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك ، بيلسا هي قرية ساحرة ذات أهمية ثقافية وتاريخية ، توفر فرصًا للاستكشاف والتجوال. بصفة عامة ، يوفر أدلفيس بيلسا إقامة مريحة ووجبات لذيذة ومجموعة من المرافق لضمان إقامة لا تنسى في مدينة بيلسا الجميلة في إسبانيا.

الترفيه

هناك عدة خيارات ترفيهية قرب فندق إيديلفايز بيلسا في بيلسا، إسبانيا. وتشمل بعض الأماكن السياحية الشهيرة والأنشطة ما يلي:

1. حديقة اورديسا ومونتي بيرديدو الوطنية: تقع هذه الحديقة الوطنية الرائعة القريبة، وتوفر العديد من مسارات المشي لمسافات طويلة، بما في ذلك وادي اورديسا الشهير ومونتي بيرديدو، ثالث أعلى جبل في جبال البرانس.

2. رياضة المغامرة: إذا كنت من عشاق الأدرينالين، يمكنك ممارسة مختلف أنواع رياضات المغامرة في المنطقة، مثل النوادي وتسلق الصخور والتزلج الشراعي. هناك شركات محلية تقدم جولات مرشدة وتأجير المعدات.

3. كرنفال بيلسا: إذا كنت تقوم بزيارة خلال شهر فبراير، لا تفوت كرنفال بيلسا الحيوي والملون. يتضمن هذا الحدث التقليدي العروض الموسيقية والرقص والأزياء، مما يخلق جو احتفالي.

4. آينسا: بلدة متوسطية جميلة تقع على بعد حوالي 30 دقيقة من بيلسا. يمكنك استكشاف مركزها التاريخي الجميل المحافظ عليه، وزيارة القلعة، والاستمتاع بالأجواء الساحرة.

5. الزيارات الثقافية: تقدم بيلسا مواقع ثقافية تستحق الزيارة، مثل كنيسة سانتا إيلينا والمتحف الإثنوغرافي وقاعة المدينة القديمة. توفر هذه الأماكن نظرة على التاريخ والتقاليد المحلية.

6. المأكولات المحلية: لا تنسى تجربة المأكولات التقليدية اللذيذة في بيلسا، التي تتضمن أطباقًا مثل شرائح الضأن والكمأة والنقانق والبازلاء الدسمة. تقدم العديد من المطاعم المحلية أطباقًا إقليمية أصيلة.

7. التزلج: إذا قمت بزيارة خلال شهور الشتاء، يمكنك التمتع بالتزلج وركوب الثلج في المنتجعات القريبة، مثل بياو-إنغالي أو سانت-لاري-سولان، التي تقع على الحدود الفرنسية.

8. يوجد ينابيع ساخنة طبيعية في المنطقة، مثل بلناريو دي بانتيكوسا، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالخصائص العلاجية للمياه الحرارية. هذه مجرد بعض الخيارات الترفيهية قرب فندق إيديلفايز بيلسا. سيتمكن موظفو الفندق أو مراكز المعلومات السياحية المحلية من توفير معلومات مفصلة وتوصيات أكثر استنادًا إلى تفضيلاتك ووقت زيارتك.

جميع الخدمات والمرافق

مرافق الغرفة
  • ثلاجة
  • ميكروويف
  • مجفف شعر
الترفيه والاسترخاء
  • لعبة السهام
  • رحلات المشي لمسافات طويلة
أنشطة الماء
  • الصيد
  • الكانوينج
  • أنشطة المياه
مراجعة الفندق Edelweiss Bielsa
ملاحظاتك
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال مراجعتك بنجاح وسوف تظهر على الموقع بعد التحقق.
لم تجد الإجابة التي كنت تبحث عنها؟ اسأل سؤالك
اسأل سؤالاً هنا
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال سؤالك بنجاح

اختر لغتك

اختر العملة الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، سيتم تحويل الأسعار إلى العملة التي تحددها وعرضها بها. قد تختلف العملة التي تدفعها بناءً على حجزك، وقد يتم أيضًا تطبيق رسوم الخدمة.