إندونيسيا, نوسا دوا

Melia Bali

Kawasan Wisata BTDC Lot 1 نوسا دوا, إندونيسيا فندق
1 عرض من 452 AED عرض الغرف
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
Melia Bali
عرض الغرف —
الخدمات ووسائل الراحة
  • بار / صالة
  • تدليك
  • مساج / مركز تجميل
  • علاجات الجسم
  • ملعب الجولف
  • ملاعب التنس
عرض جميع وسائل الراحة 57
الموقع
إلى وسط المدينة
0.2 km
ما يوجد قربه؟

أسعار الغرف

بالغين
حدد تاريخاً
loaderالتحميل
التحقق من التوافر
قد تكون الأسعار غير محدثة، حدد التواريخ لرؤية الأسعار الحالية
يمكنك حجز فندق فقط على مواقع شركاء TravelAsk
سعر
تحديث الأسعار
  • 452 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Priceline.com
    Priceline.com
  • 466 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Agoda.com
    Agoda.com
  • 466 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Super.com
    Super.com
  • 488 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Expedia.com
    Expedia.com
  • 529 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Hotels.com
    Hotels.com
  • 533 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Trip.com
    Trip.com
  • 540 AED
    السعر لليلة الواحدة
    Booking.com
    Booking.com

ما حوله

Kawasan Wisata BTDC Lot 1 نوسا دوا, إندونيسيا

يقع فندق "ميليا بالي" في نوسا دوا، وهي وجهة سياحية شهيرة في بالي، إندونيسيا. وإليك بعض المعالم السياحية ونقاط الاهتمام في محيط الفندق:

1. شاطئ نوسا دوا: يقع الفندق على الواجهة البحرية، مما يتيح للنزلاء الوصول السهل إلى شاطئ نوسا دوا الجميل. يمكن للزوار الاسترخاء على الشواطئ الرملية، والسباحة في المياه الفيروزية، أو ممارسة الأنشطة الرياضية المائية.

2. مركز بالي للتسوق: يقع على مسافة قريبة من الفندق، وهو مركز تجاري خارجي كبير يوفر خيارات تسوق وتناول الطعام والترفيه المختلفة. يمكن للزوار استكشاف المتاجر والمحلات الصغيرة ومحلات الحرف اليدوية العديدة.

3. ووتر بلو: ووتر بلو هو ظاهرة طبيعية ومكان سياحي شهير بالقرب من ميليا بالي. إنه تكوين صخري يتسبب في اصطدام أمواج ضخمة بالصخور، مما يخلق منظرًا رائعًا.

4. بوجا مندالا: يقع بوجا مندالا بالقرب من ميليا بالي، وهو مجمع ديني يعكس التعددية الدينية في إندونيسيا. يحتوي المجمع على معبد هندوسي ومسجد ومعبد بوذي وكنيسة كاثوليكية، مما يبرز تناغم الثقافة الفريد لبالي.

5. متحف باسيفيكا: يعرض هذا المتحف الفني الواقع في نوسا دوا مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية من مختلف مناطق المحيط الهادئ. يعرض لوحات ونحت وقطعًا أثرية تمثل كلاً من الفن التقليدي والمعاصر.

6. نادي بالي الوطني للغولف: يمكن لعشاق الغولف الاستمتاع بجولة في نادي بالي الوطني للغولف، والذي يقع بجوار ميليا بالي. يوفر الملعب مناظر بانورامية خلابة للمحيط الهندي وممرات جيدة الحفاظ. هذه ليست سوى بعض المعالم السياحية والأنشطة المتاحة في محيط فندق "ميليا بالي" في نوسا دوا، إندونيسيا.

map
Melia Bali
8.4 فندق

إلى وسط المدينة0.2

حول الفندق

حول

ميليا بالي هو منتجع فاخر على شاطئ البحر يقع في منطقة نوسا دوا السياحية الحصرية في بالي، إندونيسيا. يقدم الفندق مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لضمان إقامة لا تُنسى لنزلائه. الإقامة: يتميز ميليا بالي بغرف وأجنحة واسعة وجميلة، مصممة جميعها بديكور بالي تقليدي ووسائل راحة حديثة. تحتوي الغرف على تكييف الهواء وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية وصندوق ودائع آمن ومرافق لصنع القهوة / الشاي وشرفة أو تراس خاص. يمكن للنزلاء الاختيار من بين عدة أنواع من الغرف، بما في ذلك غرفة تطل على الحديقة، أو تطل على حمام السباحة، أو جناح مع مسبح خاص. المرافق: يتميز المنتجع بحدائق استوائية واسعة، وشاطئ خاص، ومجموعة واسعة من المرافق لاستمتاع النزلاء. هناك خمسة مسابح على طراز البحيرة، بما في ذلك حمام سباحة خاص للأطفال مع شرائح مائية. يتميز الفندق أيضًا بمركز للياقة البدنية وملعب تنس وسبا وملعب للأطفال. تناول الطعام: يوفر ميليا بالي مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام لتناسب تفضيلات الطهي المختلفة. يحتوي المنتجع على العديد من المطاعم والبارات، كل منها له جو فريد وقائمة طعامه الخاصة. يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات الإندونيسية التقليدية، والأطباق الدولية، أو التمتع ببوفيهات ثيمية مع محطات الطبخ الحية. يقدم الفندق أيضًا قوائم خاصة للنظام الغذائي ويوفر خدمة الغرف للنزلاء الذين يفضلون تناول الطعام في الغرفة. وجبات الطعام: يوفر المنتجع عدة خيارات للوجبات، بما في ذلك سرير وإفطار، ونصف تكاملي، وحزم تشمل كل شيء. يقدم بوفيه الإفطار مجموعة واسعة من الأطباق الدولية والمحلية. بالنسبة لتناول الغداء والعشاء، يمكن للنزلاء اختيار تناول الطعام في أي من المطاعم الموجودة في المنتجع أو استكشاف المطاعم المحلية القريبة في نوسا دوا. بشكل عام، يوفر ميليا بالي إقامة فاخرة ومريحة في موقع بجانب الشاطئ الرائع. مع غرفها المريحة ومرافقها المتنوعة وخياراتها المتنوعة لتناول الطعام، يمكن للنزلاء أن يغمروا أنفسهم حقًا في جمال وحسن الضيافة في بالي وهم يستمتعون بتجربة عطلة لا تُنسى.

شاطئ

Melia Bali، الموجودة في منطقة نوسا دوا الهادئة في إندونيسيا، تقدم تجربة شاطئ نقي يستحوذ على جمال الطبيعة المحيطة. نوسا دوا معروفة بشواطئها الخلابة، وتوفر ميليا بالي إعدادًا مثاليًا للاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. يتميز الشاطئ في ميليا بالي بمياه تركواز واضحة المعالم ورمال بيضاء ناعمة، مما يخلق جنة مثالية لعشاق الشاطئ. يضمن المناخ الاستوائي الدافئ في إندونيسيا أن الشاطئ مثالي طوال العام، سواء كنت تفضل الاسترخاء تحت ظل أشجار النخيل المتمايلة أو التمتع بأشعة الشمس على عربة شمسية مريحة. يتم الاعتناء بالشاطئ في ميليا بالي بشكل جيد ويوفر مجموعة من وسائل الراحة لتعزيز تجربتك. يتاح للضيوف استخدام الشمسيات والسراير الشمسية على الشاطئ، مما يتيح لهم الاستمتاع بالمناظر الساحلية الجميلة براحة تامة. هناك أيضًا مناطق مخصصة لرياضات الماء مثل ركوب الكاياك والغوص بالتنظير وركوب الأمواج، مما يوفر تجارب مثيرة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة شاطئية أكثر نشاطًا. واحدة من أبرز معالم الجذب على شاطئ ميليا بالي هو الشعب المرجاني الخلاب الواقع بالقرب من الشاطئ. يُعامل مُعتّقلو الغواصة والغطّاسون بعالمٍ تحت الماء ملون من الحياة البحرية، مما يجعله مكانًا شهيرًا لاستكشاف حدائق الشعاب المرجانية الحية. يوفر الفندق معدات للإيجار، مما يسمح للضيوف بالانغماس تمامًا في عجائب البحر. بالإضافة إلى جمالها الطبيعي، يُعرف الشاطئ في ميليا بالي بأجوائه السلمية والهادئة. يضمن موقع المنتجع في نوسا دوا أن يبقى الشاطئ حصريًا وغير مزدحم، مما يوفر للضيوف شعورًا بالسكينة والخصوصية. سواء كنت ترغب في الاستمتاع بنزهة رومانسية على الشاطئ أو مجرد الاسترخاء والاستمتاع بأصوات المحيط الهادئة، ستتركك هدوء وسلامة هذا الشاطئ تشعر بالانتعاش والتجديد. بشكل عام، يوفر شاطئ ميليا بالي في نوسا دوا في إندونيسيا تجربة ساحلية فريدة ولا تُنسى. مع رمالها النقية ومياهها الصافية ومجموعة وسائل الراحة، فهو المكان المثالي للاسترخاء واستكشاف والاستمتاع بجمال سواحل إندونيسيا الطبيعي. سواء كنت تبحث عن المغامرة أو مجرد الترفيه، يُوفر شاطئ ميليا بالي الخلفية المذهلة لقضاء عطلة شاطئية لا تُنسى.

الأطفال

يقدم ميليا بالي في نوسا دوا بإندونيسيا مجموعة متنوعة من الأنشطة للأطفال. بعض الخيارات المتاحة للأطفال في ميليا بالي تشمل:

1. نادي الأطفال: يتوفر في المنتجع نادي مراقب للأطفال حيث يمكن للأطفال المشاركة في أنشطة مختلفة مثل الفنون والحرف اليدوية والألعاب والأفلام. يناسب هذا النادي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا وهو مجهز بمنطقة للعب.

2. حمام السباحة واللعب بالماء: يحتوي ميليا بالي على حمام سباحة منفصل للأطفال حيث يمكن للأطفال أن يستمتعوا باللعب والرشق بالماء. يمكنهم أيضًا التمتع بالزحاليق المائية وأنشطة أخرى تتعلق بالماء.

3. الرياضات الخارجية: يوفر المنتجع خيارات لأنشطة الرياضات الخارجية مثل كرة الطائرة الشاطئية وتنس الطاولة وميني جولف.

4. دروس الطهي: يقدم ميليا بالي دروسًا في الطهي للأطفال حيث يمكنهم تعلم صنع وجبات وحلويات تقليدية إندونيسية تحت إشراف الطهاة المتمرسين.

5. أنشطة الشاطئ: يقع ميليا بالي على الواجهة البحرية، ويوفر فرصًا للأطفال للمشاركة في أنشطة الشاطئ مثل بناء قلاع الرمل، واللعب بألعاب الشاطئ، والمشاركة في الرياضات المائية.

6. سبا للأطفال: يحتوي المنتجع على سبا متخصص للأطفال يسمى سبا الأطفال، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بعلاجات لطيفة وتدليك مصممة خصيصًا لهم.

7. الترفيه: ينظم ميليا بالي فعاليات خاصة وعروض ترفيهية للأطفال، بما في ذلك العروض المباشرة والديسكو الخاص بالأطفال والعروض الثقافية التي تعرض تقاليد إندونيسية. يرجى ملاحظة أن توافر الأنشطة المحددة قد يختلف، لذا يُوصَى بالتحقق مع المنتجع مباشرة للحصول على أحدث المعلومات والعروض.

الترفيه

هناك العديد من الخيارات الترفيهية بالقرب من فندق "ميليا بالي" في نوسا دوا، إندونيسيا. إليك بعض الاقتراحات:

1. أنشطة الرياضات المائية: تُعرف نوسا دوا بشواطئها الجميلة وتعتبر مكانًا رائعًا للاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية مثل الغطس وركوب الجت سكي وركوب الباراسيل وركوب قارب الموز. هناك العديد من موفرو الرياضات المائية بالقرب من الفندق حيث يمكنك حجز هذه الأنشطة.

2. لعب الغولف: يعتبر نوسا دوا مضمار الغولف ذو المستوى العالمي باسم نادي بالي الوطني مناسبًا لعشاق الغولف، حيث يمكنهم التمتع بجولة في هذا المضمار الخلاب الواقع على مسافة قصيرة من الفندق.

3. العروض الثقافية: بالي مشهورة بعروضها الرقص والموسيقى التقليدية. يمكنك الاستمتاع بعرض رقص بالي مثير للإعجاب مثل رقصة كيتشاك أو رقصة بارونغ في أماكن مختلفة قرب الفندق.

4. التسوق: توفر نوسا دوا العديد من خيارات التسوق، بما في ذلك مجمعات التسوق على الواجهة الشاطئية مثل باكو رواثي وذا باي بالي. تحتوي هذه الأماكن على مجموعة من المتاجر والمحلات ومحلات الهدايا حيث يمكنك التسوق للحرف اليدوية المحلية والملابس والإكسسوارات وغيرها.

5. دروس الطهي البالي: إذا كنت مهتمًا بتعلم المطبخ البالي وتقنيات الطهي التقليدية، يمكنك الانضمام إلى دورة طهي بالقرب من الفندق. تشتمل هذه الدروس عادةً على زيارة إلى السوق وعروض الطهي وفرصة لإعداد وتذوق وجبة بالي تقليدية.

6. السبا والعافية: توجد في نوسا دوا العديد من السبا الفاخرة ومراكز العافية. يمكنك أن تدلل نفسك بالعلاجات المريحة والتدليكات وعلاجات الاسترخاء في هذه المنشآت.

7. الحياة الليلية: تقدم بلدة كوتا القريبة منطقة حياة ليلية مشهورة بالعديد من الحانات والنوادي الليلية ومسارح الموسيقى الحية. يمكنك التمتع بليلة خارجية والرقص والتواصل مع الأصدقاء. يُرجى ملاحظة أن توافر هذه الخيارات الترفيهية وساعات العمل قد تختلف، لذا دائمًا من الأفضل التحقق مسبقًا أو طلب معلومات أحد الموظفين بالفندق.

أنشطة مائية

يقدم Melia Bali في نوسا دوا، إندونيسيا مجموعة من الأنشطة المائية لضيوفه. يحتوي المنتجع على بركة سباحة واسعة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والسباحة أو التمتع بأشعة الشمس. هناك أيضًا منطقة مستقلة للأطفال، توفر بيئة آمنة وممتعة للعائلات. بالإضافة إلى ذلك، يقع المنتجع مباشرة على شواطئ شاطئ نوسا دوا، مما يوفر وصولًا مباشرًا إلى الشاطئ الرملي الجميل. يمكن للضيوف التمتع بمختلف الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والتشمس أو المشي ببساطة على الساحل النقي. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن المزيد من المغامرة، يوفر المنتجع أيضًا مرافق للرياضات المائية مثل التجديف وركوب الألواح ، وركوب الرياح. يمكن للضيوف استئجار المعدات واستكشاف مياه المحيط الهندي. بشكل عام، يقدم Melia Bali في نوسا دوا مجموعة رائعة من الأنشطة المائية، مما يجعلها وجهة رائعة لعشاق الشاطئ وحمام السباحة الذين يبحثون عن الاسترخاء أو المشاركة في مغامرات قائمة على الماء.

أبرز الأسئلة

1. أين يقع ميليا بالي؟ يقع ميليا بالي في نوسا دوا، إندونيسيا.

2. ما نوع الإقامة التي يقدمها ميليا بالي؟ يقدم ميليا بالي أنواعًا مختلفة من الإقامة، بما في ذلك الغرف والأجنحة والفلل.

3. هل تحتوي ميليا بالي على حمام سباحة؟ نعم، يحتوي ميليا بالي على عدة حمامات سباحة، بما في ذلك حمام سباحة لا نهائي وحمام سباحة بتصميم طراز لاجون.

4. هل ميليا بالي ممتلكات تقع على الشاطئ؟ نعم، ميليا بالي هو ممتلكات تقع على الشاطئ مع وصول مباشر إلى الشاطئ.

5. ما هي المرافق المتاحة في ميليا بالي؟ يقدم ميليا بالي المرافق مثل المطاعم والبارات ومرافق السبا والعافية ومركز اللياقة البدنية ونادي الأطفال ومساحات الاجتماعات والفعاليات وخدمة الواي فاي.

6. هل يحتوي ميليا بالي على أي مطاعم داخل المنشأة؟ نعم، يحتوي ميليا بالي على مطاعم متعددة تقدم مأكولات مختلفة، بما في ذلك المأكولات الإندونيسية والآسيوية والمتوسطية والعالمية.

7. هل يتم تضمين وجبة الإفطار في سعر الغرفة في ميليا بالي؟ يعتمد تضمين وجبة الإفطار على حزمة الغرفة أو السعر المحدد. قد تشمل بعض الأسعار وجبة الإفطار، بينما قد تستثني الأسعار الأخرى.

8. هل يوجد نادٍ للأطفال في ميليا بالي؟ نعم، يحتوي ميليا بالي على نادٍ للأطفال يسمى "نادي الأطفال وغرفة الأطفال" الذي يقدم أنشطة تحت إشراف للأطفال.

9. هل يوفر ميليا بالي خدمة نقل المطار؟ نعم، يوفر ميليا بالي خدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية. يمكن للضيوف ترتيب نقل المطار عن طريق الاتصال بالفندق مباشرة.

10. ما هي بعض المعالم القريبة من ميليا بالي؟ تشمل بعض المعالم القريبة من ميليا بالي مسرح بالي نوسا دوا ووتربلو ومجمع بالي كوليكشن للتسوق وشاطئ نوسا دوا وأنشطة رياضات مائية متنوعة.

11. هل يمكنني تنظيم فعاليات أو حفلات زفاف في ميليا بالي؟ نعم، يحتوي ميليا بالي على مساحات ومرافق لتنظيم الحفلات والاجتماعات والمؤتمرات. يمكن للضيوف التواصل مع الفندق للحصول على مزيد من المعلومات والترتيبات.

جميع الخدمات والمرافق

الترفيه والاسترخاء
  • بار / صالة
  • تدليك
  • مساج / مركز تجميل
  • علاجات الجسم
  • ملعب الجولف
  • ملاعب التنس
  • لعبة البلياردو
  • تأجير الدراجات
  • الحديقة
  • ملاعب الاسكواش
  • بار بجانب المسبح
  • المتاجر
  • لعبة السهام
  • جولف (صغير)
مرافق الفندق
  • واي فاي مجاني
  • واي فاي
  • مطعم
  • مقهى/مقهى صغير
  • موقف سيارات
  • صرف العملات
  • مصعد
  • استقبال على مدار 24 ساعة
  • خدمة الطوارئ
  • تسجيل الوصول/المغادرة السريعة
  • الموظفون متعددي اللغات
  • الطابق التنفيذي
  • محلات تجارية في الفندق
  • متجر تذكارات/هدايا
  • قاعة رقص
  • مرافق الولائم
  • قاعة المؤتمرات
  • قاعات الاجتماعات
مرافق الغرفة
  • مكيف الهواء
  • ميني بار
  • صندوق وديعة آمن
  • مجفف شعر
  • تلفزيون
  • تلفزيون الكابل / القمر الصناعي
  • دش
  • جاكوزي
الخدمات الإضافية
  • خدمة نقل المطار
  • خدمة غسيل الملابس
  • خدمة التنظيف الجاف
  • تخزين الأمتعة
  • ناقل الحقائب
  • مكتب الجولات
  • موقف سيارات خاص
أنشطة الماء
  • حمام سباحة
  • مركز سبا وصحة
  • بركة سباحة خارجية
  • الكانوينج
  • التجديف
للعائلات مع الأطفال
  • خدمات جليسة الأطفال
  • ملعب أطفال
  • نادي للأطفال
  • بركة سباحة للأطفال
نوع الشاطئ
  • شاطئ خاص
مراجعة الفندق Melia Bali
ملاحظاتك
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال مراجعتك بنجاح وسوف تظهر على الموقع بعد التحقق.
لم تجد الإجابة التي كنت تبحث عنها؟ اسأل سؤالك
اسأل سؤالاً هنا
حقل إلزامي*
شكرًا لك! تم إرسال سؤالك بنجاح

اختر لغتك

اختر العملة الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، سيتم تحويل الأسعار إلى العملة التي تحددها وعرضها بها. قد تختلف العملة التي تدفعها بناءً على حجزك، وقد يتم أيضًا تطبيق رسوم الخدمة.