رأس السنة في فنادق كونراد - أفضل الحفلات الثيماتية

رأس السنة في فنادق كونراد - أفضل الحفلات الثيماتية

منتجع كونراد المالديف سينقل الضيوف إلى عصر غاتسبي، بينما سيقيم منتجع كونراد كوه ساموي الكرنفال البرازيلي.

خلال العطلات السنوية، أفضل وقت في العام بلا شك، ترحب سلسلة فنادق كونراد بالضيوف وتتمنى لهم عطلة لا تُنسى. تهاني من سانتا كلوز، الألعاب النارية، الاحتفالات تحت الماء وتحت النجوم، الكثير من الأنشطة الترفيهية وبالطبع الخدمة الممتازة - كل هذا ينتظر الضيوف في فنادق كونراد.

هل ترغب في المزيد؟ على سبيل المثال، التمتع بأجواء العشرينيات أو المشاركة في الكرنفال البرازيلي؟ إذا كنت كذلك، فعليك أن تكون في 31 ديسمبر على منتجعات كونراد الشهيرة في المالديف وكوه ساموي.

رأس السنة في فنادق كونراد - أفضل الحفلات الثيماتية

منتجع كونراد المالديف

انطلقوا عائدين إلى الوراء في الزمن، إلى نيويورك في عقد 1920، عصر الجاز الذي سيصفه فرانسيس سكوت فيتزجيرالد في وقت لاحق بأنه "أعظم احتفال في التاريخ".

في عشية رأس السنة، سيقوم منتجع كونراد المالديف بنقلكم إلى رواية "العظيم جاتسبي"، حيث كانت الحياة المذهلة لأثرياء الساحل الشرقي مليئة بالشامبانيا، والحفلات الباذخة، والمرح الجامح.

سيتولى سكستيت "فريدي جيمس بروجكت" المسؤولية عن الموسيقى المصاحبة لهذه الليلة. يحتوي تشكيلتهم على كل شيء - من جاز العشرينات حتى أغاني النجوم اليومية، وسيكونون بالضبط مرشديكم في عام 2018 الجديد على جزيرة استوائية.

طوال الليل، ستتمتعون بالألعاب والجوائز الرائعة (على سبيل المثال، لأفضل زي زوجي يعكس العصر)، والألعاب النارية الأسطورية والمطبخ في 11 مطعمًا في منتجع، الذين تم التعرف عليهم على أنهم من أفضل المطاعم في العالم.

صباح يوم 1 يناير، يدعو المنتجع كل من يرغب إلى تناول كوكتيل "كلادي ماري" كهدية، وزيارة مهرجان الثقافة والمأكولات المالديفية. جرب الأطباق الأصيلة المالديفية التي أعدها فريق من الطهاة ذوي الخبرة من الجزر المجاورة، وقدر فن تنسيج أوراق النخيل التقليدي وتمتع بأداء عازفي الطبول المباشر.

يقدم المنتجع برامج ترفيهية ورحلات استكشافية متنوعة، بالإضافة إلى قائمة طعام خاصة لكل يوم خلال عطلة رأس السنة، بما في ذلك عيد الميلاد الأرثوذكسي في 6 يناير. وليس المرح مقتصرًا فقط على البالغين! في موسم العطلات، ينتظر مغامرات لا تُنسى لضيوف الجزيرة الصغار: رحلات بحرية، ألعاب رياضية، دورات عيد الميلاد، ورش عمل طهي، والعديد من المفاجآت. وللمراهقين في الفترة العمرية من 13 إلى 19 عامًا، هناك تحضيرات للغوص، التزلج المائي، والحناء واليوغا للمراهقين - بالتأكيد لن يكون هناك ملل!

منتجع كونراد كوه ساموي

ريش، كريستالات، رقصات مثيرة - يدعو منتجع كونراد كوه ساموي جميع الراغبين إلى الاحتفال بالكرنفال البرازيلي على الشاطئ، حيث يُظهر منظر غروب مذهل فوق خليج السيام الملون. ينتظر الضيوف عشاءً تحت سماء صافية، يتألف من أفضل الأطباق من مختلف دول العالم، مع موسيقى لاتينية حية، ومجموعة دي جي، عروض نارية لا تُنسى، العاب نارية، كوكتيلات خاصة، وشمبانيا مجانية!

رأس السنة في فنادق كونراد - أفضل الحفلات الثيماتية

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون لأجواء أكثر انعزالًا، أعد مطعم الطهي التايلاندي الفاخر Jahn، الذي تم تتويجه كأفضل مطعم في حفل جوائز الضيافة الفاخرة العالمية في عامي 2016 و 2017، قائمة طعام احتفالية تتكون من 7 أطباق متغيرة، وكوكتيلات حارة تايلندية خاصة، وبرنامج ترفيهي "هادئ" أكثر، مثل عرض دمى "لعبة الظلال".

مع بداية عام 2018، يقدم المنتجع أيضًا لكل من يرغب فرصة الذهاب في رحلة استكشافية إلى الجزر النائية في الخليج لرؤية الدلافين الوردي المدهشة التي تسبح فقط في هذه المياه، واستكشاف ال"جزر 5" الشهيرة على دراجة مائية نفاثة.

للنزلاء الأقل نشاطًا، قدّم مركز سبا منتجع كونراد كوه ساموي، الحائز على العديد من الجوائز، برامج جديدة. ماذا عن جلسة عناية SamuiEnriched؟ تتضمن تقشير للجسم بالقهوة العضوية وزيت الليمون، واستحمام ببتلات الأوركيد، ومساج تايلاندي تقليدي، ومساج للرأس بالزيت الساخن، وقناع للشعر، ينتهي بوضع لوسيون للجسم يحتوي على حبوب التونكا والياسمين الحلو. ما يلزم لاستقبال العام الجديد!

منتجع كونراد مالديف رانغالي أيلاند

منتجع كونراد مالديف رانجالي أيلاند، الذي تم تتويجه مؤخرًا بجوائز مثل "أفضل منتجع في المحيط الهندي"، "أفضل فيلات مائية في جزر المالديف"، و"أفضل منتجع غذائي في المحيط الهندي"، يقع في ركن جميل من جزر المالديف، ويجمع بين منتجعين موجودين على جزر مختلفة، متصلين بجسر. تحيط الجزر بشعاب مرجانية خلابة للغاية وبحيرات مائية رائعة. يتوفر لدي الضيوف بعضًا من أفخم الغرف في العالم: 50 فيلا مائية أنيقة، 79 فيلا على الشاطئ الاستوائية، و21 فيلا مائية للسبا، مثالية للاسترخاء الكامل وإجراء علاجات السبا. يوجد في المنتجع اثنان من مراكز السبا المختلفة في المفهوم، حاصلة على العديد من الجوائز الدولية، 12 مطعمًا وبارًا، بما في ذلك المطعم الفريد تحت الماء Ithaa.

معلومات إضافية:

عن منتجع كونراد كوه ساموي

منتجع كونراد كوه ساموي يقع على تل أخضر في الجزء الجنوبي الغربي من جزيرة ساموي، حيث تتاح لك إطلالة لا مثيل لها على خليج السيام. يتكون المنتجع من 81 فيلا (تحتوي على غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاث) مع مسابح خاصة وتراسات بانورامية؛ 3 مطاعم، بما في ذلك المطعم الشهير للطهي التايلاندي الراقي Jahn; 2 بارات وقبو للنبيذ يحتوي على مجموعة من النبيذ الفاخر والنادر، بالإضافة إلى المركز الشهير للسبا الذي حاز على العديد من الجوائز الدولية. كونراد كوه ساموي - هو مزيج من الخدمة التفاعلية والأسلوب الرفيع بطابع تايلاندي حديث. إنه المكان المثالي لرحلة رومانسية.

معلومات إضافية:

شارك هذا المنشور مع أصدقائك!

اختر لغتك

اختر العملة الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، سيتم تحويل الأسعار إلى العملة التي تحددها وعرضها بها. قد تختلف العملة التي تدفعها بناءً على حجزك، وقد يتم أيضًا تطبيق رسوم الخدمة.