الخدمة من الدرجة الأولى: يقدم فندق في اسكتلندا خدمات تشبه "50 ظلًا من الرمادي"

الخدمة من الدرجة الأولى: يقدم فندق في اسكتلندا خدمات تشبه "50 ظلًا من الرمادي"

قرر فندق Nira Caledonia البوتيك أن يدهش زبائنه ويضيف لحياتهم شيئًا من العاطفة: إنه يقدم خدمات تتماشى مع الكتاب الشهير والفيلم ذي الاسم نفسه "50 ظلًا من الرماد".

يقع الفندق في قلب إدنبرة في اسكتلندا. تستقطب البلاد المسافرين لعدة أسباب: إذ تحتوي على مناظر طبيعية جميلة جدًا، وهندسة معمارية قديمة، ومأكولات شهية، وطابع وطني تحت أصوات العزف على الكمان. وبالإضافة إلى كل ذلك، هنالك الويسكي أيضًا.

قررت إدارة Nira Caledonia الذهاب بعيدًا. يقدم الفندق حزمة خدمات للكبار. تتضمن المساج، والمنشطات الجنسية، ومجموعة كاملة لألعاب الحب على غرار كتاب إي.إل. جيمس "50 ظلًا من الرماد". بالإضافة إلى كل ما تم ذكره، تشمل الحزمة شموع المساج، وأدوات تعذيب خفيفة، وزيت للاستحمام، وأصفاد ناعمة، وقماش للربط، وأقنعة للعيون، وهوتات، وسوط بري، وبالطبع، شهير ذلك الرباط الذي كان يرتديه كريستيان جراي.

تبدأ تكلفة هذه الخدمات من 2،400 يورو. تشمل حزمة BDSM إقامتين في جناح فاخر، وأدوات رومانسية (بتلات الورد، وكافيار، وشمبانيا، وفراولة في الشوكولاتة)، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 550 يورو، يُمكن استخدامها في زيارة مطعم منفصل يدعى Blackwood’s Bar & Grill، حيث سيتم تقديم أطباق مختلفة مع منشطات جنسية. كبديل يُمكن استخدام القسيمة في متجر مجوهرات Laing Edinburgh Jewellery.

اختر لغتك

اختر العملة الخاصة بك

حيثما ينطبق ذلك، سيتم تحويل الأسعار إلى العملة التي تحددها وعرضها بها. قد تختلف العملة التي تدفعها بناءً على حجزك، وقد يتم أيضًا تطبيق رسوم الخدمة.